الرئيسية

مركز الأخبار

عن الكلية

إدارة الكلية

التعليم و الطلاب

الدراسات العليا و البحوث

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

الاقسام العلمية

مركز الأخبار
pharm logo final
22365289 1710181869015423 393358499202895540 n


في اطار احتفالات جامعة بورسعيد بالذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة ..... نظمت الجامعة زيارة تفقدية لعدد كبير من طلاب كافة الكليات لمنطقة الأنفاق العملاقة بمنطقة شرق بورسعيد. 
تقدم الزيارة السيد الأستاذ الدكتور / شمس الدين محمد شاهين رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور / ندا الحسيني ندا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وقد استمع سيادتهما والطلاب لشرح من السيد المهندس مشرف عام المشروع على ما تم انجازه حتى الآن ومدى حماس جميع العاملين لانجاز العمل فئ هذا المشروع الذي يعد نقلة تنموية عملاقة يتم من خلالها ربط سيناء بالوادي.
من جانبه أشاد الأستاذ الدكتور شمس شاهين بالجهود الكبيرة لكافة العاملين بالمشروع وأكد سيادته انه يشاهد في كل زيارة مع ابنائه الطلاب العديد من التطورات في المشروع مما يعطي انطباعات ممتازة لدى الطلاب بان مصر تسير على الطريق الصحيح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ، مشيراً أن المستفيد الأكبر من تلك المشروعات هم شباب مصر حيث ستوفر لهم الألاف من فرص العمل ، مشيداً في الوقت ذاته بحجم الانجاز الذي يتم على أرض الواقع من خلال العديد من المشروعات الكبرى التي ستدفع الوطن للأمام نحو التقدم والرخاء.