الرئيسية

مركز الأخبار

عن الكلية

إدارة الكلية

التعليم و الطلاب

الدراسات العليا و البحوث

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

الاقسام العلمية

مركز الأخبار
pharm logo final
21078846 1675105589189718 8903070934368470384 n

خلال زيارته التفقدية ظهر يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2017 لمشروع مستشفى بورسعيد الجامعي .... أعرب أ.د./  شمس الدين محمد شاهين-  رئيس جامعة بورسعيد عن سعادته البالغة هو وباقي قيادات الجامعة بما شاهدوه اليوم خلال زيارته التفقدية للمشروع ، مشيداً بحجم الانجاز الذي تحقق خلال أربعة عشر شهراً فقط هي عمر المرحلة الأولى للمشروع.
وأكدأ.د./  شمس الدين شاهين في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي لجامعة بورسعيد أن اتمام المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع مستشفي بورسعيد الجامعي يُعد هو الشغل الشاغل حالياً لكافة قيادات الجامعة التي تضع نصب أعينها أن تكون هذه المستشفى صرحاً علمياً شامخاً يكون بمثابة نقلة نوعية في المنظومة الطبية والعلاجية بمحافظة بورسعيد وهدية جامعة بورسعيد لاهالى بورسعيد والمحافظات المجاورة.
ووجه أ.د./ شمس الدين شاهين التحية للسادة القائمين على المشروع سواء من جهاز الخدمة الوطنية وكذلك الإدارة الهندسية بجامعة بورسعيد والذين بذلوا جهداً خارقاً للعادة للانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع قبل موعده المحدد سلفاً بأربعة أشهر كاملة ، مشيراً أن مسنشفى بورسعيد الجامعي سيكون انجازاً علمياً وطبياً متميزاً يضاف الى كافة الانجازات التي تشهدها مصرنا الحبيبة في الفترة الأخيرة.